نشر في: 29/03/2020

دعنا نتكاتف من أجل قطر

​يطلق مركز الامتياز للتدريب والاستشارات في معهد الدوحة للدراسات العليا مبادرة "دعنا نتكاتف من أجل قطر" يأتي ذلك في إطار تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية التي يعتمدها المركز مع المؤسسات في دولة قطر. وتماشيًا مع الأوضاع الصحية الراهنة يتخذ المركز من تطبيقات التعليم الافتراضية كمنصات لإطلاق المبادرة بهدف تقديم مجموعة من البرامج التدريبية المجانية الموجهة للعاملين بالمؤسسات القطرية.

وتعقد هذه البرامج ابتداءً من بداية الأسبوع الجاري ولمدة ستة أيام، كما سيتم تصميم مجموعة أخرى من البرامج التي تعكس الاحتياجات التدريبية للعاملين بهذه المؤسسات لتقديمها الأسبوع القادم.

وفي هذا السياق صرح الدكتور فريد الصحن مدير مركز الامتياز للتدريب والاستشارات بالمعهد، "أن مركز الامتياز يعتبر من المراكز الأولى في دولة قطر والمتخصصة في خدمات التدريب عن بعد، وقد تم تفعيل هذه الخطوة تماشياً مع الرؤية الوطنية للدولة في الارتقاء بالمستوى التكنولوجي لكافة الوزارات والهيئات وتوافقا مع الاتجاه نحو الريادة والتميز". وأضاف الصحن "إن خدمات المركز في التدريب عن بعد تتميز بإمكانية الاستفادة منها والاشتراك فيها من أي مكان وبسهولة باستخدام الهاتف المحمول أو الحاسب الآلي".


يذكر أن مركز الامتياز للتدريب والاستشارات التابع لمعهد الدوحة للدراسات العليا هو مركز متخصص يعمل على دعم المنظمات الحكومية في تعزيز وصقل مهارات القيادات العاملة في القطاع العام بدولة قطر. ويسعى المركز إلى المساهمة في خلق ثقافة عربية متجددة للقطاع الحكومي تتحدى البيروقراطية والجمود التنظيمي وتشجع الابتكار والمساهمات الفردية وإدارة التغيير التي توائم الاحتياجات المجتمعية والاقتصادية والتنمية الشاملة وارتفاع معدل النمو الاقتصادي في المنطقة وفي دولة قطر على وجه الخصوص.

للتسجيل يرجى الضغط هنا وتعبئة البيانات.