نشر في: 10/08/2017

​ 

أطلق مركز الامتياز للتعليم التنفيذي في معهد الدوحة للدراسات العليا بالتعاون مع مركز قطر الدولي للتوفيق والتحكيم بغرفة تجارة وصناعة قطر شهادة مصممة للمهتمين بالشؤون القانونية والإدارية؛ تهدف إلى صقل مهارات المشاركين في مجالات القانون والإدارة على حدٍ سواء من خلال مجموعة من البرامج التدريبية؛ وعددها عشرة برامج يتم تنفيذها على مدار ثلاثة شهور ونصف الشهر.

تهدف هذه المبادرة التي يشرف عليها مدربون إداريون وقانونيون على أعلى مستوى من الخبرات العملية والأكاديمية، إلى نشر ثقافة الوعي بالقانون لجميع المهتمين بالشؤون القانونية وعلم الإدارة، ويشمل ذلك فئة غير المتخصصين في القانون أو الإدارة.

وبهذا يسعى المركز من خلال هذه الشهادة إلى صقل المهارات القانونية والمهارات الإدارية المتميزة، ورفع كفاءة العاملين في هذا المجال، وفقًا لأحدث النظم العالمية، والارتقاء بمستوى الإبداع والتميز في هذا المجال فنيًا وعمليًا من أجل التغيير لحياةٍ ومستقبل وظيفي أفضل، وذلك من خلال متخصصين محترفين، ويدعم ذلك بيئة غنية بأعضاء هيئة تدريب أكفاء في المجالات النظرية والعملية في جميع حقول القانون والإدارة.

ومن خلال التدريب يتم الاطّلاع على أحدث ما توصلت إليه اتجاهات القانون والإدارة والاعتماد على نتائج خبرات ودراسات ميدانية من واقع المؤسسات في العالم، وتطبيق تمارين واختبارات عالمية اعتمدتها كبرى المؤسسات القيادية في العالم.

كما سيقوم المشاركون بدراسة حالات عملية وتطبيقية وإجراء تمارين واختبارات تسمح بقياس مستوى إتقان المھارات القيادية والريادية والقانونية لدى هؤلاء.

سوف يتم في نهاية البرنامج التدريبي منح شهادة معتمدة من معهد الدوحة للدراسات العليا.

للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل على العناوين التالية:

مركز الامتياز للتعليم التنفيذي

هاتف: 40356951 (+974) 40356952 (+974)

جوال:55559698-(+974) 66292000 (+974)
        

Amel.alsubaiei@dohainstitute.edu.qa

​شهادة مصممة للمهتمين بالشؤون القانونية والإدارية، تهدف إلى صقل مهارات المشاركين في مجالات القانون والإدارة على حدٍ سواء من خلال مجموعة من البرامج التدريبية