في إطار سعيها لتوفير جو مريح وبيئة مساعدة على العمل والانتاج وأن تكون مكاناً للبحث والحصول على المعرفة وتبادلها مع الآخرين، ترجو منكم إدارة المكتبة الالتزام واحترام سلوكيات الاستخدام أدناه: 
-

-         الالتزام بمواعيد فتح المكتبة وإغلاقها من الأحد إلى الخميس، من 7:30 صباحاً وحتى 9:00 ليلاً ويوم السبت من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 9:00 مساءً.

-         المحافظة على الهدوء في كافة أرجاء المكتبة وعدم تبادل الأحاديث بصوت عال، في حال كان لديكم مجموعات نقاشية، هناك غرف مخصصة لهذا الغرض في المكتبة وهي جاهزة للحجز من قبلكم وفقاً للسياسات المتعلقة بحجزها واستخدامها (مرفق سياسة حجز غرف العمل الجماعي).

-         إقفال الهواتف النقالة عند الدخول إلى المكتبة أو جعلها في الوضع الصامت.

-         عدم ترك الأكواب وعبوات المياه على حواف الشبابيك أو على رفوف الكتب، علماً أن المكان مراقب بالكاميرات.

-         عدم تناول أي نوع من الأطعمة أو شرب أي نوع من أنواع المشروبات داخل المكتبة، يستثى الماء في قاعة المطالعة مع الحرص على عدم سكب الماء على أي مصدر من مصادر المكتبة.

-         عدم ترك الكتب عند الانتهاء من استخدامها على حواف الشبابيك أو إعادتها إلى الرفوف، يوجد طاولات مخصصة لهذا الغرض في كل طابق.

-         عدم إخفاء مواد المكتبة داخل المكتبة لاستخدامها استخدامًا حصريًّا.

-         الالتزام بمواعيد إرجاع المصادر المستعارة أو طلب التمديد عند الحاجة.

-         عدم إساءة استخدام مصادر المعلومات، كالتّعليق والكتابة على الحواشي، وضع علامة ما، الكشط، التّمزيق، تدوين أيّ معلومات أو ملاحظات أو غير ذلك من أشكال الإساءة لمصدر المعلومات.

-         عدم ترك أي نوع من المخلفات، كالمحارم الورقية المستعملة، على الطاولات أو الرفوف.

-         عدم إلقاء القمامة في المكتبة.

​نتمنى من الجميع الالتزام بهذه المعايير، كي نستطيع إكمال هدفنا في تقديم أفضل خدمات معلومات لجمهور المستفيدين