رؤيتنا 

أن نكون مركزاً إقليمياً رائداً في إعداد وتهيئة قادة متميزين مبدعين يقودون منظماتهم نحو التغيير الإيجابي لتحقيق التميز والرقي في الأداء تحقيقاً لرؤية قطر الوطنية 2030.


رسالتنا

يعمل مركز الامتياز للتعليم التنفيذي على دعم المنظمات الحكومية في تقديم خدماتها وتعزيز الأداء المتميز في العالم العربي بصفة عامة ودولة قطر  على وجه الخصوص. 
ويسعى المركز إلى المساهمة في خلق ثقافة عربية متجددة للقطاع الحكومي تتحدى البيروقراطية والجمود التنظيمي  وتشجع على الابتكار والمساهمات الفردية وإدارة التغيير التي توائم الاحتياجات المجتمعية والاقتصادية والتنمية الشاملة وارتفاع معدل النمو الاقتصادي في المنطقة. 
ويحقق المركز أهدافه من خلال مد موظفي الخدمة العامة والمديرين التنفيذيين في الوزارات والهيئات الحكومية والمنظمات غير الحكومية بالمهارات الإدارية والتنظيمية والاستراتيجية والقدرات القيادة اللازمة لتقوية طاقاتهم الفردية والتنظيمية إستاجه لاحتياجات عملهم ومساعدتهم في تنمية معارفهم وتكوين رؤى وطاقات لاستغلال الفرص ومواجهة التحديات في البيئات المتغيرة والمتجددة التي يعلمون فيها لتحقيق التمييز في الأداء. 
ويتم ذلك من خلال تصميم وتقديم مجموعة متميزة من البرامج التدريبية ذات الجودة العالية في مستوى توقعات العملاء بل تزيد عنها. 
ويعمل المركز من خلال خبرائه المتميزين في كافة المجالات على تقديم الخدمات الاستشارية المفصلة التي تطرح حلولاً مبتكرة للمشكلات التنظيمية والإدارية التي تواجه عملهم وتعزز قدراتهم على الاستفادة من الفرص التي تلوح في الأفق.